الرئيسيةالرئيسية    التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 الليلة بين اسبانيا والبرتغال 7 لاعبين مدريديين !

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
abu afana
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 128
النقاط : 3344
تاريخ الميلاد : 10/05/1997
الانتساب : 24/06/2010
العمر : 21
الموقع : amman

مُساهمةموضوع: الليلة بين اسبانيا والبرتغال 7 لاعبين مدريديين !   الثلاثاء يونيو 29, 2010 12:27 pm





مباراة الدور الستة عشر لليوم الرابع بين اسبانيا والبرتغال ، المباراة التي يتحدد الطرف الذي سيبلغ دور الربع النهائي ، في مباراة ستواجد في 7 لاعبين من ريال مدريد الاسباني ، في اللاروخا هنالك خمسة لاعبين هم : ايكر كاسياس ، سيرجيو راموس ، اربيلوا ، رؤول البيول ، تشابي الونسو ، بينما في البرتغال اثنين هما : كريستيانو رونالدو القائد ، وبيبي المدافع ، رؤول البيول سيغيب للإصابة ، كاسياس سيقود اللاروخا ورونالدو سيقود البرتغال في مواجهة الدور الثاني من منافسات كأس العالم بجنوب افريقيا للعام 2010.
وسوف تستضيف العاصمة الجنوب افريقيا " كيب تاون " هذه المباراة العظيمة! ، في استاذ " جريين بوينت " ، ومن المتوقع ان يزج ديل بوسكي بتشابي الونسو بعد أن تعافى من الإصابة في اللحظات الأخيره التي تعرض لها أمام تشيلي " التواء الكاحل " ، أما رؤول البيول فإصابته مؤكدة ولن يشارك وكما قال الأطباء فإن اللاعب يعاني من رضوض وشظويات في الرباط الجانبي لكاحله.
سيتواجد كريستيانو رونالدو في الأمام لوحده تقريباً ، خاصةً أن البرتغال سوف تعمل على تكثيف الدفاع لصد الإسبان ، الفارو اربيلوا قد يكون في الجاب الأيسر عوضاً عن كابديفيا ، أما سيرجيو راموس فسيكون من مهامه توقيف النجم البرتغالي رونالدو ، بينما سيكون هدف رونالدو هو مرمى ايكر كاسياس. في اللاعبين الأحد عشر البرتغاليين هنالك لاعبين لريال مدريد هما كريستيانو رونالدو القائد والمدافع بيبي ، البرتغال ستلعب أول مبارياتها بعد انهاء الدور الأول بمباراة امام البرازيل انتهت بالتعادل السلبي ، والى الآن كيروش قد لايكون متأكد من حضور داني ودودا اموريم ، خاصةً أن البعض منهم يعاني من بعض الآلام.
اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو سوف يخلق خطراً كبيراً جدا ، خاصةً أنه سيلعب وحيداً في الأمام ، وعلى الرغم من عدم وجود شريك معه ، الا أنه سوف يشكل خطراً مستمراً على الدفاع الإسباني ، البرتغال ستعمل على تدعيم الجانب الدفاعي ، وعلى الإحصائيات فإن اسبانيا على مر التاريخ تغلبت على البرتغال 19 مرة ، والبرتغال فازت في 13 ، اما حالات التعادل فكانت في 6 مناسبات.
[/center]


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://tajribi.ibda3.org
وردة البيلسان
مشرفة القسم العام
مشرفة القسم العام
avatar

عدد المساهمات : 145
النقاط : 3219
تاريخ الميلاد : 10/05/1997
الانتساب : 01/07/2010
العمر : 21

مُساهمةموضوع: رد: الليلة بين اسبانيا والبرتغال 7 لاعبين مدريديين !   الجمعة يوليو 02, 2010 10:06 am

شكرا جزيلا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الليلة بين اسبانيا والبرتغال 7 لاعبين مدريديين !
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
تجريبي :: منتديات ريال مدريد :: اخبار ريال مدريد-
انتقل الى: